فجر
الموقع مغلق.
تستطيع التوّجه إلى الموقع الرسمي للشاعر عمر حكمت الخولي عبر الضغط على صورة الموقع
فجر
الموقع مغلق.
تستطيع التوّجه إلى الموقع الرسمي للشاعر عمر حكمت الخولي عبر الضغط على صورة الموقع
فجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فجر

أدب وثقافة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
مجموعات Google
اشتراك في شاعر الآيات والقُبل
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تراتيلٌ في محرابِ البندقيَّة
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 5:52 am من طرف حسن غالب

» الشاعر عمر حكمت الخولي (سيرة ذاتية مختصرة)
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 8:42 pm من طرف المدير العام

» لقاء مجلة ehoms مع الشاعر عمر حكمت الخولي
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 8:38 pm من طرف المدير العام

» سحر وجن وأرواح، في بيت أبي العباس!
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالثلاثاء مايو 13, 2008 6:46 am من طرف المدير العام

» استفتاء2
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2008 3:45 pm من طرف المدير العام

» سنة حلوة فجر الأمل
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالإثنين مايو 05, 2008 4:05 am من طرف حسن غالب

» رحّبوا معنا بالأخت جيجي
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 5:46 am من طرف حسن غالب

» بوح روح
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 4:07 am من طرف فجر الأمل

» أين هو الفنان العربي؟؟
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالإثنين أبريل 07, 2008 3:06 am من طرف جيجي

» ذكرياتُ مَنْ (لا يدري)!
انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالإثنين أبريل 07, 2008 2:42 am من طرف جيجي

صفحة عمر حكمت الخولي في "ديوان العرب"

انا دارس شريعة وعندي لحية

كاتب الموضوعرسالة
شيخ!
زائر

انا دارس شريعة وعندي لحية Empty
مُساهمةموضوع: انا دارس شريعة وعندي لحية   انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2008 9:06 pm

العظيم هاني <فراس> السواح لكم وددت لو كنت قربك حين كتبت هذه <المقالة> الديموقراطية
والتي لا تدل الا على بيئة الكفر التي نشئت فيها

ارجو من ادراة الموقع <ان كانت مسؤلة> <واعية> ان تحذف هذه التراديجيا <مقالة الزندقة>
هاني فراس السوّاح
الإشراف
هاني فراس السوّاح

ذكر
العمل : صحفي
الجنسية : سوريا

انا دارس شريعة وعندي لحية Empty
مُساهمةموضوع: كفر .. زندقة .. و بروباغاندا .. ليس إلا .!.!.!   انا دارس شريعة وعندي لحية Icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2008 2:23 am

اخي شيخ ..
تحية و بعد .. مقلتي ليست مقالة زندقة ..
بل إن تفكيرك المحدود .. و نشوءك في بيئة متعصبة (( جداً )) جعلك (( تغلق العيون و الآذان و كل الفوهات )) و تتفضل بالكلام الفارغ أعلاه .

إن الزندقة يا أيها (( الشيخ الكاذب )) هي في عقلك .. و لكنك تخشى أن تفكر كما
فكرت أنا كي لا تنبذك البيئة التي نشأت فيها ..

تعال و فكر معي قليلاً بالعقل .. أليس معظم الشيوخ في هذا البلد كاذبون و مدعوا دين ..؟؟؟؟؟!!؟؟؟

أم أنك منهم .؟؟

أما عن بيئة الكفر التي نشأت أنا فيها فأحب أن أقول جملة واحدة في ردي على كلامك ...

(( يشرفني أن أترعرع في بيئة كافرة .. على أن أترعرع في بيئة مدعية للدين ))

<و فهمك كفاية !!!!!! >

أنتظر ردك بفارغ الصبر و ال (( إيمان ))

هاني (((((((((((((( فراس )))))))))))))) السواح .

انا دارس شريعة وعندي لحية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-